قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎

قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎
حلقة الوصل : قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎

اقرأ أيضا


قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أهدى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نظيره الكويتي الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، قميص المنتخب القطري الذي توج بطلا لكأس أمم آسيا 2019

وقال أمير قطر الذي وصل الى الكويت ضمن زيارة رسمية، “لاعبو منتخبنا دائماً يذكرون دعمكم وتهانيكم”، ليردّ أمير الكويت: “إن شاء الله تفوزون بكأس العالم”.

وكان أمير الكويت هنا نظيره القطري بفوز منتخب بلاده التاريخي بكأس آسيا لكرة القدم، مشيدا، في برقية، بـ”الأداء الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب القطري طوال منافسات هذه البطولة والذي أهله للفوز بكأس البطولة”.

ومساء الجمعة، توج المنتخب القطري، بلقب بطولة كأس أمم آسيا الـ17 للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره الياباني بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جرت بدون جمهور قطري على الأراضي الإماراتية.



وهكذا المادة قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎

هذا هو كل المقالات قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_500.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قطر تهدي قميص منتخبها لامير الكويت‎"

إرسال تعليق