الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة

الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة
حلقة الوصل : الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة

اقرأ أيضا


الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة

انطلقت اليوم السبت بولاية السمارة الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط والتي شاركت فيها فئات من المجتمع وشملت مناطق مختلفة من الولاية.
الحملة التي دعا لها مجموعة من المتطوعين لقيت تجاوبا مقبولا من عديد المواطنين الى جانب وزير المياه والبيئة الذي شارك بدوره في حملة النظافة التي ساهمت في القضاء على كميات معتبرة من الاوساخ تراكمت نتيجة التعامل السيئ للمواطن مع الفضلات والاوساخ وعدم المساهمة في الحفاظ على محيط نظيف خالي من الاوساخ والامراض.



وهكذا المادة الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة

هذا هو كل المقالات الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_42.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الحملة التطوعية الثانية من نوعها لنظافة المحيط بولاية السمارة"

إرسال تعليق