من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟

من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟
حلقة الوصل : من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟

اقرأ أيضا


من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قدم باحثون في معرض جامعة نورث وسترن الأمريكية، الواقعة في ولاية إيلينوي، نسخة من مخطوطة تعود للقرون الوسطى «أطلس الكاتالونية»، التي، وفقا للعلماء، تصور أغنى رجل في التاريخ.

ووفقا لموقع Live Science تم إنشاء الخريطة عام 1375 في جزيرة مايوركا الواقعة في البحر المتوسط، التي أصبحت الآن جزءا من إسبانيا. تصور أحد ملوك غرب أفريقيا يدعى مانسا موسى، حاملا عملة ذهبية في يديه.

ووفقا لمديرة المعرض، كاثلين بيكفورد بيرزوك، حكم مانسا موسى مالي لمدة 30 عاما في النصف الأول من القرن التاسع، وكان يسيطر على صناعة تعدين الذهب في المنطقة بأكملها، حيث اعتبر الذهب في تلك المنطقة أفضل وأرقى أنواع الذهب وبالتالي الأكثر رواجا في السوق.

وقالت بيرزوك «من الصعب أن نتخيل أن أي شخص يمتلك اليوم ثروة مثل ثروة موسى».

وفي القرن التاسع، تم استخدام الذهب المستخرج في مالي لخفض قيمة الدينار، وهي العملة التي كانت سائدة في تلك الفترة.



وهكذا المادة من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟

هذا هو كل المقالات من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_38.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "من هو أغنى رجل عبر التاريخ؟"

إرسال تعليق