محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎

محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎
حلقة الوصل : محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎

اقرأ أيضا


محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

علاقة زواج قصيرة جمعت بين الفنان محمود الجندي والفنانة عبلة كامل، والتي حملت الكثير من الكواليس والغموض حول السر الذي أنهى تلك العلاقة سريعاً، حيث لم تستمر لأكثر من عامين.

وفي لقاء تلفزيوني تحدث الفنان محمود الجندي عن الكواليس الخاصة بزواجه من علبة كامل وأوضح أنها تنتمي إلى مجتمع قريب للغاية من المجتمع الذي تربى فيه.

إلا أنه شدد على أن الزواج نظام اجتماعي، والتجانس الخاص به غريب بعض الشيء، خاصة أن هناك مسؤوليات ملقاة على الطرفين، وهذا يتوقف على ثقافة الثنائي معا.

وأكد الجندي على أن ظروفاً خارجة عن إرادتهما معاً تسببت في عدم استمرار الحياة بينهما، معتبراً أن زوجته الحالية “هيام” هي مثال للزوجة كما يجب أن تكون بحسب موقع العربية.

كما كشف الجندي أنه خلال زواجه بعبلة كامل، كانت هناك أعمال تعرض عليه مجاملة لها، خاصة أنها كانت أكثر نجومية منه في ذلك التوقيت، وهو أمر لم يقبله.

ورفض الجندي المشاركة في تلك الأعمال، معتبراً أن إحساسه كرجل دفعه للرفض أن يكون في المنطقة الأقل ولم يكن ذلك من قبل الغيرة الفنية.

وأوضح الفنان المصري أن هذا الإحساس سيطر عليه للغاية في تلك الفترة، وهو ما دفعه لرفض الاستمرار وعدم المشاركة في تلك الأعمال التي تلقاها بسبب زواجه من الفنانة عبلة كامل، وانتهت الحياة الزوجية بينهما



وهكذا المادة محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎

هذا هو كل المقالات محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_371.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "محمود الجندي لم يقبل تفوق عبلة كامل عليه فطلقها‎"

إرسال تعليق