القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول

القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول
حلقة الوصل : القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول

اقرأ أيضا


القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

تمكنت مصالح شرطة الحدود من إيقاف شخص (عمره 36 سنة) بعد الاشتباه في أمره، تعمّد الاستظهار ببطاقة مهنية مفتعلة أثناء التحري معه كما تم العثور لديه على بطاقة تعريف وطنية وبطاقة إقامة أجنبية اعترف بكونها مفتعلة بالإضافة إلى وثيقتين مفتعلتين صادرة عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول يستغلها في عمليات التحيل والابتزاز.

كما تم العثور أيضا بسيارته وفق بلاغ اصدرته وزارة الداخلية على أغلال “Menottes” وقارورة غاز مشلّ للحركة، و تبيّن ايضا محل تفتيش لفائدة وحدات قضائية من أجل التحيل وخيانة مؤتمن.

وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بإحالة المعني على الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية للأمن الوطني للبحث في الموضوع، حيث بمزيد التحري معه اعترف بتولّيه الاستعانة بأحد الأشخاص قصد مساعدته في استخراج الوثائق المفتعلة المذكورة مقابل مبلغ مالي.



وهكذا المادة القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول

هذا هو كل المقالات القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_31.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "القاء القبض على شخص بحوزته وثائق مزيفة منها وثيقتين مفتعلتين صادرتان عن وزارة الداخلية التونسية والانتربول"

إرسال تعليق