السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو "

السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو " - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو ", لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو "
حلقة الوصل : السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو "

اقرأ أيضا


السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو "


أقدمت السلطات المغربية بداية شهر فبراير / شباط 2019 على قطع رزق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو " بسبب زيارته الأخيرة رفقة مجموعة من المدافعين عن حقوق الإنسان و المعتقلين السياسيين و المختطفين الصحراويين السابقين لمخيمات اللاجئين الصحراويين .
و في إفادة للمعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو " البالغ من العمر 49 سنة و الأب ل 04 أبناء ، أكد أن السلطات المغربية صادرت حقه في الاستفادة من مساعدة اجتماعية مالية عبارة عن بطاقة إنعاش ظلت عائلته تستخلصها لمدة تجاوزت 10 أشهر .
و في محاولته لاستفسار السلطات المغربية كجهة مسؤولة على تأدية هذا الراتب الشهري عن هذا الخرق السافر المسجل في حقه ، أكد " محمد مانولو " أن هذه الجهات كلها اعتبرت سفره إلى الجزائر و مخيمات اللاجئين الصحراويين سببا في تخليها عن تقديم المساعدة الاجتماعية له و لعائلته المكونة من 06 أفراد .
و سبق للسلطات المغربية أن أقدمت على مضايقة مدافعين عن حقوق الإنسان و معتقلين سياسيين و مختطفين سابقين و طلبة و معطلين صحراويين و التعسف على عائلاتهم من خلال نهجها لسياسة قطع الأرزاق على خلفية المشاركة في الوفود التي تزور الجزائر و مخيمات اللاجئين الصحراويين و المشاركة أيضا في المظاهرات و الوقفات الاحتجاجية السلمية المطالبة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و المنددة باستغلال ثروات و خيرات الصحراء الغربية . 
المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين
عن حقوق الإنسان
CODESA
العيون / الصحراء الغربية : 03 فبراير / شباط 2019


وهكذا المادة السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو "

هذا هو كل المقالات السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو " هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو " عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_255.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "السلطات المغربية تصادر حق المعتقل السياسي الصحراوي السابق " محمد مانولو ""

إرسال تعليق