السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة

السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة
حلقة الوصل : السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة

اقرأ أيضا


السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

حكم على رجل يوم الجمعة 01 فيفري 2019 بالسجن ست سنوات لإقامته علاقة ****** مع جثة في دار جنائزية كان يريد سرقتها تحت تأثير ****** وال******، بحسب ما أعلنت محكمة برمنغهام في وسط إنكلترا.

قال القاضي ملبورن إنمان خلال تلاوة الحكم في حقّ قاسم خرم (23 عاما) إن “الانتهاكات التي اقترفتها تتخطّى العقل البشري”.كما أضاف “لم أعلم في حياتي بحالة مماثلة ولم أجد مثلها في التاريخ. ومن الصعب تصوّر انتهاك حرمة المتوفين بهذه الطريقة”.

 أدين خرم بتهمة إقامة علاقة ****** مع جثة في دار جنائزية في 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2018. وقد عثر على حمض نووي تابع له على الجثة التي لم تكشف هوية صاحبها. ووجدت الجثة مرمية على الأرض خارج التابوت.

 و كان قد خرّب قاسم خرم أيضا التوابيت الأخرى الموجودة في الدار وهو أقرّ بأنه دخل الموقع بهدف سرقته.وتبيّن خلال محاكمته أنه كان تحت تأثير ****** وال******.

و أوقف عند خروجه من الدار إثر انطلاق صفارة الإنذار.

ا ف ب

 


وهكذا المادة السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة

هذا هو كل المقالات السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_21.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "السجن ست سنوات لرجل مارسَ ****** مع جثة"

إرسال تعليق