وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار

وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار
حلقة الوصل : وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار

اقرأ أيضا


وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

وصل إلى مطار تونس قرطاج الدّولي منذ قليل وفد النّادي الرياضي الصفاقسي للكرة الطّائرة النّسائية قادما من القاهرة إثر انتهاء مشاركته في البطولة العربية للأندية البطلة التي نظّمها الأهلي المصري من 25 جانفي إلى 3 فيفري.

وقد كانت وزيرة الرياضة سنية بالشّيخ في استقبال الفريق بالمطار لتهنئته بتتويجه باللّقب العربي على حساب منظّم البطولة وصاحب اللّقب الأهلي المصري.

الوزيرة تقدّمت بتهانيها كذلك إلى رئيس الهيئة المديرة للسّي آس آس منصف خماخم الذي كان حاضرا بالمطار هو الآخر ونوّهت بالعمل الذي يتمّ داخل نادي عاصمة الجنوب من أجل المساهمة في النّهوض بالرياضة التّونسية وإكسابها المزيد من الإشعاع.   

محمّد كمّون

 



وهكذا المادة وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار

هذا هو كل المقالات وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_178.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "وزيرة الرياضة تستقبل وفد السّي آس آس بالمطار"

إرسال تعليق