عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗

عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗
حلقة الوصل : عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗

اقرأ أيضا


عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn
أكد كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي على أن العودة الطبيعية للمدارس لن تحصل إلا بأنهاء الازمة وان إنهاء الازمة لن يكون إلا بأمضاء اتفاق يمنح المدرسين حقوقهم.

وتابع اليعقوبي في تدوينة نشرها على حسابه بالفايسبوك اليوم الأحد "أن ليس هناك اضرابا للمدرسين والدراسة لهم لم تنقطع حتى تعود".


وهكذا المادة عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗

هذا هو كل المقالات عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_159.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عااجل/ لسعد اليعقوبي يوجه ردا ناريا لوزير التربية ويهدد بتواصل انقطاع الدروس ❗❗"

إرسال تعليق