هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري

هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري
حلقة الوصل : هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري

اقرأ أيضا


هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

تمت دعوة السفير الجزائري بتونس عبد القادر الحجّار إلى مقر وزارة الشوؤون الخارجية، لطلب توضيحات حول ملابسات مقتل ربان مركب صيد تونسي، داخل المياه الإقليمية التونسية، أمس الخميس، من قبل أعوان درك جزائريين، حسب مصدر من الوزارة لـ”وات”.

وأضاف المصدر ذاته أن السفير الجزائري ” عبّر عن أسفه لما حصل وقدم خالص عبارات التعازي في وفاة الفقيد” ، مؤكدا أنه سيقوم، ” في الإبان بالاتصالات اللازمة بسلطات بلاده لاستجلاء تفاصيل هذه الحادثة”.
كما تم تكليف سفير تونس في الجزائر بمتابعة الاتصالات والمساعي مع الجانب الجزائري للوقوف على حيثيات الحادثة وتحديد المسؤوليات.
وأكد المتحدث لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن وزارة الشؤون الخارجية ” ستواصل اتصالاتها مع السلطات الجزائرية لمعرفة حقيقة ما حدث وضمان عدم تكرر مثل هذه الحوادث الأليمة “.


وهكذا المادة هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري

هذا هو كل المقالات هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_14.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هذا ما قامت به وزارة الخارجية بعد مقتل صياد تونسي برصاص الدرك الجزائري"

إرسال تعليق