مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي

مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي
حلقة الوصل : مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي

اقرأ أيضا


مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي


عبر يوم الخميس أعضاء مجلس الأمن الدولي ، عن دعمهم للجهود التي يبذلها المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء الغربية السيد هروست كوهلر.
ورحب أعضاء مجلس الأمن بإحاطة السيد كوهلر حول الصحراء الغربية، مؤكدين استمرارهم في دعم جهوده لمواصلة مهمته لولاية ثانية.
وثمن أعضاء مجلس الأمن مشاركة أطراف النزاع جبهة البوليساريو والمغرب والدول المجاورة الجزائر وموريتانيا في مناقشات الطاولة المستديرة المنعقدة يومي 05 و06 ديسمبر 2018 والتي جاءت تماشيا مع القرار الأممي 2440 (2018).
وأشاد أعضاء مجلس الأمن الدولي بالتزام أطراف النزاع المشاركة في اجتماع الطاولة المستديرة الثانية المقررة في الربع الأول من السنة الجارية ، معربين عن دعمهم وتعاطهم البناء والمستمر مع المبعوث الشخصي السيد كوهلر.


وهكذا المادة مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي

هذا هو كل المقالات مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_1.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مجلس الأمن الدولي يعبر عن دعمه للمبعوث الشخصي للأمين العام الأممي"

إرسال تعليق