حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير

حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير
حلقة الوصل : حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير

اقرأ أيضا


حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير


أعلنت وزارة الصحة المغربية اليوم السبت ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس "أنفلونزا الخنازير" بالبلاد إلى تسعة أشخاص.
وقال وزير الصحة أنس الدكالي، في تصريح لوكالة الانباء المغربية الرسمية، إن عدد الوفيات بسبب أنفلونزا "أتش 1 إن 1" ارتفع إلى تسع حالات.
وقلّل الوزير من هذا الارتفاع، وقال إن "الحالة الوبائية تبقى رغم ذلك عادية مقارنة مع السنوات الماضية"، دون تقديم أرقام بخصوص ذلك.
وأوضح أن عدد الأشخاص المترددين على المستشفيات سجل ارتفاعا نسبيا خلال الأسبوع الجاري، مقارنة مع الأسبوع الماضي، لكن ليس هناك حالة استثنائية أو حالة خاصة.
والخميس الماضي أعلنت وزارة الصحة تسجيل خمس وفيات بفيروس أنفلونزا الخنازير قبل الإعلان عن حصيلة الضحايا الجديدة.
والاثنين الماضي، سجلت المملكة المغربية أول وفاة جراء الإصابة بالمرض. وشهد العالم انتشارا واسعا للإصابة بأنفلونزا الخنازير بين عامي 2009 و2010، وتسبب في وفاة الآلاف.


وهكذا المادة حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير

هذا هو كل المقالات حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/9_2.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "حالة من الهلع تجتاح المغرب بعد الاعلان عن وفاة 9 أشخاص بأنفلونزا الخنازير"

إرسال تعليق