عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق

عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق
حلقة الوصل : عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق

اقرأ أيضا


عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

من المنتظر أن تستعيد تونس خلال الفترة المقبلة 6 أطفال من أبناء الإرهابيين الذين انضموا إلى الجماعات الإرهابية في ليبيا خلال السنوات الأخيرة.

وأفاد رئيس المرصد التونسي لحقوق الإنسان مصطفى عبد الكبير، في تصريح ل «بوابة إفريقيا الإخبارية» اليوم الجمعة بأن الإيام القادمة ستحسم عودة 6 أطفال من أبناء الإرهابيين التونسيين بليبيا من جملة 8 اعتبارا لاكتمال كافة الإجراءات التي تثبت هوياتهم.

كما كشف عبد الكبير أن مصير طفلين إثنين اخرين من أبناء الإرهابين التونسيين بليبيا يبقى رهين استكمال الإجراءات اللازمة لإثبات تحوزهما على ****** التونسية. ووصل منذ حوالي أسبوع وفد تونسي إلى مقر جمعية الهلال الأحمر بمصراتة لاستكمال إجراءات تسلم عدد من الأطفال من أبناء الإرهابيين الذين التحقوا بتنظيم «داعش» الإرهابي.

ووفق ما أفاد به بيان صادر عن الهلال الأحمر الليبي بمصراتة فإنه تم الاتفاق بين الجانبين التونسي والليبي على استلام 6 أطفال في منتصف شهر الجاري. وقام الوفد التونسي، ويتكون من فريق من وزارة الخارجية وفريق من الشرطة الفنية، خلال الزيارة بأخذ عينات من الحامض النووي للأطفال انفي الذكر للتحقق من هوياتهم.

ويتواجد هؤلاء الأطفال بمقر جمعية الهلال الأحمر الليبي بمصراتة منذ شهر ديسمبر 2016. يشار إلى أن حوالي 40 طفلا من أبناء الدواعش التونسيين يقبعون داخل السجون ودور الرعاية ومقرات الهلال الأحكر وقوة الردع في ليبيا، وخاصة في طرابلس ومصراتة.

وقتل أغلب اباء هؤلاء الأطفال أو فروا أو سجنوا في معركة سرت في عام 2016. وكانت ليبيا قد طالبت في عديد المناسبات تونس باستعادة أبناء الإرهابيين الذين التحقوا بتنظيم «داعش» على أراضيها. وبحسب الجمعية التونسية لإنقاذ التونسيين العالقين بالخارج يوجد حوالي 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق.



وهكذا المادة عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق

هذا هو كل المقالات عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/93.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عودة أطفال من أبناء الدواعش التونسيين: 93 طفلا مازالوا عالقين ببؤر التوتر في ليبيا وسوريا والعراق"

إرسال تعليق