الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر

الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر
حلقة الوصل : الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر

اقرأ أيضا


الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

اعلن الجيش الجزائري عن استسلام 12 ارهابيا كانوا ينشطون في صفوف الجماعات الارهابية المسلحة منذ بداية شهر جانفي الماضي.

وكشف بيان صادر عن وزارة الدفاع الجزائرية أن «12 مسلحا قاموا بتسليم أنفسهم للجيش، 10 منهم في مناطق الجنوب والصحراء المتاخمة لمناطق شمالي مالي والنيجر، حيث تتمركز المجموعات الإرهابية والمسلحة، كـ «تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي»  وأنصار الإسلام ومجموعات تابعة لحركات الأزواد.

وتكشف حصيلة للجيش أن الوحدات العسكرية تمكنت من القضاء على إرهابيين اثنين في منطقة باتنة وجيجل شرقي الجزائر، واعتقلت ثالثا في منطقة سكيكدة شرقي الجزائر.

واعتقلت وحدات الأمن والجيش عشرة عناصر كانوا ينشطون ضمن شبكات تتولى عمليات تنظيم دعم وتمويل الجماعات الإرهابية بالمؤونة و****** والمعلومات.

واسترجع الجيش الجزائري خلال الأسابيع القليلة الماضية كميات كبيرة من الأسلحة كانت مخزنة في مخابئ في الصحراء خصوصا، ضمنها ثمانية صواريخ غراد ومدافع مضادة للدبابات و94  قذيفة و30 قطعة سلاح مختلفة الأنواع و31 قنبلة يدوية وكمية من الذخيرة.

وبشكل يومي ينشر الجيش الجزائري بيانات عن عمليات استسلام لإرهابيين وكشف مخابئ أسلحة ،أغلبها في الصحراء الجزائرية.



وهكذا المادة الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر

هذا هو كل المقالات الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/12.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الجيش الجزائري: 12 مسلحا يستسلمون خلال شهر"

إرسال تعليق