برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها

برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها
حلقة الوصل : برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها

اقرأ أيضا


برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

روّجت الفنّانة  لطيفة لبرنامجها الجديد «حكايات لطيفة» الذي من المُقرر أن تبدأ إذاعته في السابع من فيفري المقبل على قناتي «دي أم سي» و«أبوظبي».

ونشرت لطيفة برومو البرنامج، الذي انتهي من تصويره خلال الأيام الماضية.

«حكايات لطيفة» هو برنامج موسيقي غنائي تستضيف خلاله النجمة التونسية باقة من ألمع نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، وتتبادل معهم أغنياتها وأغنياتهم، إضافة إلى الثنائيات الغنائية الشهيرة التي استُرجعت من ذاكرة الغناء العربي وأعيد تقديمها.

البرنامج إخراج أكرم فاروق وإنتاج وليد إمبابي وأحمد الفقي وإعداد مصطفى ياسين وأشرف عليه أحمد طه ومن إنتاج «كونتنت بلاس».



وهكذا المادة برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها

هذا هو كل المقالات برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_9949.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "برنامج غنائي جديد… لطيفة تروّج لحكاياتها"

إرسال تعليق