ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة

ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة
حلقة الوصل : ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة

اقرأ أيضا


ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

يكون طقس الجمعة 1 فيفري 2019 مغيّما جزئيا بأغلب الجهات، وتشهد الحرارة ارتفاعا حيث تتراوح القصوى بين 19 و24 درجة وتكون في حدود 16 درجة بالمرتفعات الغربية وتصل إلى 26 درجة بالجنوب الشرقي.

أما الريح فتكون جنوبية غربية قوية نسبيا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية المناطق، فيما يكون  البحر شديد ​الاضطراب بالشمال ومضطرب فمحليا شديد الاضطراب ببقية السواحل.



وهكذا المادة ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة

هذا هو كل المقالات ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_8408.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "ارتفاع درجات الحرارة ليوم الجمعة"

إرسال تعليق