المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا!

المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا!
حلقة الوصل : المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا!

اقرأ أيضا


المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا!

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا!
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، الأربعاء إن “الإله هو الذي اختار ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية عام 2016”.

وخلال حديثها في برنامج بثته على شبكة “سي بي إن”، وعند حديثها عن تقييم رئاسة دونالد ترامب، قالت ساندرز، إن “الإله هو الذي اختار ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية في العام 2016”.

وتابعت: “الإله اختار لكل شخص دورا، وأراد لترامب أن يكون رئيسا للولايات المتحدة، وهذا هو سبب وجود ترامب حاليا في البيت الأبيض”، مشيرة إلى أنه “دعم خلال فترة حكمه اهتمامات الشريحة المتدينة في البلاد، ولديه إنجازات كثيرة في هذا الشأن”.

 

 


وهكذا المادة المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا!

هذا هو كل المقالات المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_8138.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المتحدثة باسم البيت الأبيض : الله إختار ترامب رئيسا لأمريكا!"

إرسال تعليق