الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس

الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس
حلقة الوصل : الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس

اقرأ أيضا


الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

طالبت الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ اليوم الخميس بضرورة العودة الفورية إلى النسق الدراسي العادي بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية وإعادة برمجة ما تبقى من السنة الدراسية بكيفية تطمئن الأولياء والتلاميذ وتضمن لهم أحسن الظروف للنجاح.
ودعت الجمعية في بيان لها بالتعهد بعدم حشر التلاميذ مستقبلا في كل النزاعات القائمة بين سلطة الإشراف والنقابة والإنطلاق في إصلاح فعلي ومسؤول للمنظومة التربوية وتشريك الأولياء والتلاميذ في العملية.
وشددت الجمعية على أن حقوق التلاميذ والتلميذات في التربية والتعليم مسؤولية الجميع وخطوط حمراء ضمان الاعتبار المستوجب للإطارات التربوية بمختلف أصنافهم كشرط أساسي لنجاح العملية التربوية الوعي بان مستقبل أبنائنا وبناتنا هو مستقبلنا ومستقبل بلادنا.
كما دعت الجمعية الأولياء إلى الحضور بكثافة مع أبنائهم وبناتهم التلاميذ والتلميذات في مسيرة المليونية التي بادرت بتنظيمها تنسيقية أولياء غاضبون بدعم من مبادرة الوسيط المتكونة من العديد من الجمعيات المدنية وذلك يوم غد الجمعة من أمام المسرح البلدي بالعاصمة.

 



وهكذا المادة الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس

هذا هو كل المقالات الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_6588.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ تطالب بالإستئناف الفوري للدروس"

إرسال تعليق