نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات

نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات
حلقة الوصل : نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات

اقرأ أيضا


نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أكد الرئيس الجديد للهيئة العليا المستقلة للانتخابات، نبيل بفون، أن الهيئة ستعمل على اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية المنتظرة خلال سنة 2019 وأن موعدها سيكون بين شهري أكتوبر ونوفمبر القادمين.
وأضاف، نبيل بفون، في تصريح إذاعي اليوم الخميس، أن “الحملات الكبرى لتسجيل الناخبين ستنطلق في نهاية شهر مارس أو بداية شهر أفريل القادمين” مؤكدا على “ضروة ايجاد صيغة لاستقطاب الشباب للتصويت في الانتخابات القادمة”. 

وأشار في سياق متصل، الى أن “الاولوية الان تتجه نحو إعادة ترتيب البيت الداخلي للهيئة وتحسين صورتها التي اهتزت لدى الرأي العام وذلك باعتماد النزاهة والشفافية في التواصل مع جميع وسائل الاعلام والاجابة عن جميع التساؤلات المحرجة منها وغير المحرجة” وفق تعبيره.
وشدد، نبيل بافون على “ضرورة استرجاع ثقة التونسيين في الهيئة باعتبارها مكسب كبير” نافيا أي “علاقة له بأي طرف سياسي باعتبار أن الحياد هو مبدأ وقدر جميع اعضاء الهيئة”.

 

 



وهكذا المادة نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات

هذا هو كل المقالات نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_3713.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "نبيل بفون يتحدث عن أولويات هيئة الإنتخابات"

إرسال تعليق