جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي

جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي
حلقة الوصل : جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي

اقرأ أيضا


جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أكد وزير الشّؤون الاجتماعيّة محمد الطرابلسي اليوم الخميس إرجاء الجلسة التّفاوضية التي كانت مبرجة اليوم بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل بشان ملف الزيادة في أجور الوظيفة العمومية الى نهاية الاسبوع.

هذا وتتواصل الآن اشغال اجتماع بين وفد الحكومة والأمين العام للمنظمة الشغيلة بخصوص أزمة التعليم الثانوي.

 



وهكذا المادة جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي

هذا هو كل المقالات جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_2147.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "جلسة تفاوضية بين الحكومة واتحاد الشغل حول أزمة الثانوي"

إرسال تعليق