تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم

تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم
حلقة الوصل : تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم

اقرأ أيضا


تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

احتضن ملعب نجيب الخطاب بتطاوين أمس الأحد الجولة الثانية من تصفيات الدورة 19 من كأس «دليس دانون» للأمم الخاصة بسنة 2019، حيث جرت المنافسات الخاصة بولايتي تطاوين ومدنين أين شاركت فيها عديد الفرق المدرسية من مختلف معتمديات الجهة.
وبعد أن تواجهت الفرق المدرسية بكل روح رياضية تأهل إلى النهائيات الوطنية كل من فريق المدرسة الابتدائية طريق تطاوين عن ولاية مدنين وفريق مدرسة حشاد الابتدائية عن ولاية تطاوين.
وتجدر الإشارة أن كل الأطفال المشاركين في هذه الجولات قد تمتعوا بكشف طبي مجاني من القافلة الصحية الخاصة بالدورة. كما أقيمت على هامش المبارايات أجواء تنشيطية في محيط الملعب أين دارت المقابلات.
نور الدين الطبوبي



وهكذا المادة تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم

هذا هو كل المقالات تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_1906.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تطاوين تحتضن الجولة الثانية من تصفيات كأس «دليس دانون» للأمم"

إرسال تعليق