الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك

الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك
حلقة الوصل : الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك

اقرأ أيضا


الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

صرح الرئيس السوداني عمر البشير، بأن تغيير الحكومة والرئيس في البلاد “لا يتم عبر واتساب أو فيسبوك”، بل بصناديق الاقتراع والانتخابات.

وقال البشير في خطاب جماهيري: “الانتخابات هي من تغير الحكومة والرئيس وليس واتساب وفيسبوك. والقرار في التغيير سيكون بيد جماهير الشعب السوداني في انتخابات 2020”.

وتعهد الرئيس السوداني برعاية الشباب والجلوس معهم إلى طاولة الحوار، وقال: “رعاية الشباب وحل قضاياهم واجب على كل مسؤول سواء في الحكومة أو المجتمع”، مؤكدا “التزام الدولة بالجلوس مع الشباب والحوار معهم باعتبارهم سواعد مستقبل البلاد”.

ومنذ 19 ديسمبر الماضي، يشهد السودان احتجاجات منددة بالغلاء تطالب بتنحي البشير، وأعمال عنف أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

 



وهكذا المادة الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك

هذا هو كل المقالات الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/blog-post_1291.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الرئيس السوداني : تغيير الرئيس والحكومة لا يتم عبر الفايسبوك"

إرسال تعليق