المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم

المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم
حلقة الوصل : المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم

اقرأ أيضا


المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

اصبح الوضع أكثر من كارثي بالجامعات التونسية اذ لم يقم قرابة 120 ألف طالب بإجراء امتحاناتهم بالكامل، حسب ما أكده،اليوم الخميس، المنسق العام الوطني لاتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين “اجابة”
واوضح جويدة، خلال ندوة صحفية عقدتها “إجابة” أن هذا الوضع ناتج عن تداعيات الإضراب الإداري الذي شرع فيه الأساتذة الجامعيون منذ شهر وما يزال مستمرا ب 72 مؤسسة جامعية، مؤكدا أن هذه الجامعات تمر بحالة احتقان كبيرة و أن الطلبة في اعتصام وإضراب مستمر.
وشدد على أن الأساتذة الجامعيين عازمين على مواصلة نضالهم والتصعيد مؤكدا أن الأمر لن يتوقف عند حدود عدم تقديم امتحانات السداسي الثاني كما تم الإعلان عنه مسبقا ، بل سيتم تنظيم عدة وقفات احتجاجية أخرى الى حين الاستجابة إلى مطالبهم “المشروعة”.
وتتمثل هذه المطالب، التي وصفها بالبسيطة في تفعيل اتفاق 7 جوان 2018 بين اجابة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي ينص على احترام سلم التأجير بالوظيفة العمومية وفتح خطط لانتداب المتحصلين على شهادة الدكتوراه المعطلين عن العمل .
وبين أن الوزارة انقلبت على هذا الاتفاق و أن وزير التعليم العالي اختار أن يمارس سياسة النعامة وأن يؤجل حل الأزمة وذلك خدمة لأجندات التعليم العالي الخاص، وفق تقديره.
وأضاف أن الوزارة قامت بسن مشروع إصلاح لمنظومة “إمد” مسقط وهجين، وفق توصيفه، من بين ذلك أنها قررت من خلاله التقليص في ساعات التدريس وذلك مجابهة للغيابات المتكررة للطلبة، وهو قرار “اعتباطي وعشوائي” سيدمر ما تبقى من منظومة « إمد »، وفق تأكيده.  



وهكذا المادة المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم

هذا هو كل المقالات المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/120_31.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المنسق العام لاتحاد الأساتذة الجامعيين : الوضع كارثي و120 ألف طالب لم يجروا امتحاناتهم"

إرسال تعليق