إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!!

إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!!
حلقة الوصل : إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!!

اقرأ أيضا


إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!!

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!!
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

ظهر المدون المصري الشاب شريف جابر في مقطع فيديو يطلب فيه تبرعات بـ100 ألف دولار، تتيح له الهروب من مصر بسبب إلحاده وتعرضه للكثير من القضايا التي تمنعه من السفر.

وسرد المدون قصته في فيديو نشره على موقع “يوتيوب”، قال فيه إنه حاول العام الماضي السفر من مصر للهروب من القضايا التي تلاحقه، لكنه لم يتمكن، مشيرا إلى أن الطريقة الوحيدة للخروج من مصر هي الحصول على ****** دولة أجنبية.

وقال: “ساعدوني على الهروب من مصر”، وأشار إلى أن ****** الوحيدة التي ستساعده على الخروج من مصر، تتطلب 100 ألف دولار.

واعتقل المدون المصري عام 2013 على خلفية بلاغ للنائب العام اتهم فيه بالاعتداء على الدين الإسلامي، واستهزائه بالذات الإلهية والنبي محمد، وورد في البلاغ أن جابر بث فيديوهات تحمل “سخرية بالدين وإنكار الجنة والنار والحساب، وتستهزئ بيوم القيامة”.

 

 

 


وهكذا المادة إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!!

هذا هو كل المقالات إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/01/100_31.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إشتهر بالإستهزاء بالله والنبي : مدون مصري ملحد يطلب تبرعات بـ 100 ألف دولار للحصول على ****** أخرى!!"

إرسال تعليق