كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين

كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين
حلقة الوصل : كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين

اقرأ أيضا


كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين

هناك اعتقاد سائد أن الحياة الجنسية للمرأة تنتهي مع سن انقطاع فترة الطمث، وهو اعتقاد خاطئ، حسبما قالت اختصاصية الصحة الجنسية ساندرين عطا لله، في تقرير نشره برنامج «كلام نواعم» على قناة «إم بي سي».
حيث أكدت «عطا لله» إن نقص هرمون الاستروجين مع انقطاع الطمث يؤثر على الجهاز التناسلي بعض الشيء، حيث تقل إفرازات المهبل مما يصيب السيدة بجفاف، كما أن العضلات المطاطية تقل قدرتها بعض الشيء، من ثم تشعر المرأة بآلام خلال العلاقة الحميمة، وهو ما يسرب إلى زوجها الشعور بأنها أصبحت غير راغبة في ممارسة العلاقة، وهنا تنصح الاختصاصية بضرورة مصارحة الزوج أنها لازالت لديها الرغبة ولكنها قلقة من الآلام التي تشعر بها، كما تنصح باستشارة الطبيب الذي لديه حلول بسيطة لهذه الحالة تتمثل في كريمات تساعد على ترطيب المهبل.
ووجهت «عطا لله» حديثها للرجال مؤكد أن المرأة بعد الأربعين والخمسين تحتاج لمزيد من المداعبة والاهتمام لأن الإثارة هي التي تعالج جفاف المهبل.
وتنصح الطبيبة الزوجين الذين تقدما بالعمر بالاستمرار في ممارسة العلاقة الحميمة، حتى وإن كانت بمعدل أقل مما سبق، فلا مانع من ممارستها مرة كل أسبوع أو حتى أسبوعين، مؤكدة أن توقف هذه العلاقة تؤثر بشدة على الحالة النفسية للزوجين.

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين

هذا هو كل المقالات كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_9943.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "كيف تحافظون على حيويتكم الجنسية بعد الخمسين"

إرسال تعليق