يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس

يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس
حلقة الوصل : يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس

اقرأ أيضا


يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس

في اطار تفتح جامعة صفاقس على المحيط، احتضنت اليوم الاثنين 16 جويلية 2018 مدينة صفاقس يوما تحسيسيا لفائدة الاساتذة والطلبة حول ” تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة ” نظمته جامعة صفاقس بالتعاون مع المدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس باحدى النزل بالجهة.

وقد اشرف عليه كل من نائب رئيس جامعة صفاقس محمد المكور ومدير المدرسة سليم عبد الكافي ومدير الشؤون الأكاديمية والشراكة العلمية بجامعة صفاقس نجيب بوثلجة والمدير العام المنظمة الجامعية المغربية الفرنكفونية Jean Luc tholozan 
في البداية عبر المكور عن دعم ثقافة الجودة بهدف الاستجابة الي المعايير الدولية للحصول على الاعتماد بالمؤسسات الجامعية بصفاقس وتشجيع المشاريع العلمية والتعاون الدولي.
وأكد عبد الكافي ان الهدف من اليوم التحسيسي هو تمكين الطلبة والمهندسين الشبان من التعرف على آخر التطورات والمستجدات في مجال التكنولوجيا وتطوير إمكانياتهم في التواصل وبعث المشاريع وكذلك الإستفادة من خبرات مجموعة هامة من الخبراء الدوليين والمسؤولين.
وأضاف بوثلجة بالمناسبة ان جامعة صفاقس ارسلت علاقات تعاون وشراكة لوضع وتنفيذ برنامج مشترك في مجال الجامعي ونوه بمستوى التعاون الدولي  
 
عيادي

 

 
 
 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس

هذا هو كل المقالات يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_9719.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "يوم تحسيسي حول تنمية ثقافة بعث المشاريع للطلبة بصفاقس"

إرسال تعليق