بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!!

بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!!
حلقة الوصل : بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!!

اقرأ أيضا


بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!!

تعليقا على ظهورها في فيديو كليب إعتبره البعض ذو إيحاءات جنسية، أوضحت الممثلة التونسية، عزيزة بولبيار، اليوم 15 جويلية 2018، أن ظهورها في الفيديو جاء في إطار مساندتها للشباب و ذلك بصفة مجانية و أضافت في تصريح، لـ”راديو ماد”، أن الشباب الذين شاركوا في الفيديو، إتصلوا بها و طلبوا منها المشاركة في مقطع صغير، حيث ستمثل دور الأم التي سافرت فوجد إبنها نفسه وحيدا، فقام بإستدعاء أصدقائه للهو في المنزل، و عند عودتها من السفر تجد فوضى في المنزل فتغضب من إبنها، مما تتسبب في إحراج زملائه، فتندم هي على معاتبته ثم تبتسم و ترفع يديها تعبيرا منها عن رضائها و مشاركة أصدقائه في اللهو.
و أكدت أنه لا علم لها بالمحتوى الكامل للفيديو، فهي على دراية بدورها فقط، مشيرة إلى أنها لم تشاهد الفيديو كاملا إثر الإنتهاء من تصويره، حيث قالت إنها ستشاهده و إن كان محرجا للغاية و يحتوي على مشاهد غير لائقة فإنها ستتخذ الإجراءات اللازمة و تطالب بحذف المشهد الذي حضرت فيه، و تدور مشاهد فيديو كليب “هيكل” داخل مسبح و في محيطه، إذ تقوم مجموعة من الشباب “ذكورا و إناثا” بالرقص و ترديد كلمات، إعتبرها البعض تحمل “إيحاءات جنسية، و إثارة”.


وهكذا المادة بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!!

هذا هو كل المقالات بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_9698.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بعد مشاركتها في كليب "هي اطيح وأنا نطلعها" .. عزيزة بولبيار توضح و تهدد!!"

إرسال تعليق