محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس

محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس
حلقة الوصل : محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس

اقرأ أيضا


محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس

أصدرت محكمة ألمانية، حكما يقضي بمنع ترحيل التونسي ‘سامي’ الحارس السابق لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن معتبرة أنّ قرار الترحيل غير قانوني.
واعتبرت محكمة في مدينة غيلسنكيرشن الواقعة بغرب ألمانيا بأن ترحيل التونسي سامي ‘غير قانوني على نحو فادح وينتهك المبادئ الأساسية لسيادة القانون”.

وكانت السلطات الألمانية قد رحلت صباح أمس “سامي أ” الحارس السابق لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن إلى تونس، على متن رحلة طيران من مدينة دوسلدورف الألمانية إلى تونس.

 

 

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس

هذا هو كل المقالات محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_9544.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "محكمة ألمانية تقضي بإعادة الحارس الشخصي لأسامة بن لادن بعد ترحيله إلى تونس"

إرسال تعليق