الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء

الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء
حلقة الوصل : الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء

اقرأ أيضا


الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء

قـام صـبـاح الـيـوم الاثـنـيـن أهـالـي مـنـطـقـة وادي الـقـصـب مـن مـعـتـمـديـة الـوسـلاتـيـة مـن ولايـة الـقـيـروان بـغـلـق الـطـريـق الـوطـنـيـة الـرابـطـة بـيـن الـجـهـة و تـونـس الـعـاصـمـة ثـم إضـرام الـنـار بالاطـارات الـمـطـاطـيـة وسـط حـالـة مـن الـتـوتـر و الاحـتـقـان للـمـطـالـبـة بالـمـاء الـصـالـح للـشـرب.

هـذا ويـشـهـد اتلـطـريـق الآن طـوابـيـر مـن الـسـيـارات و الـشـاحـنـات مـتـوقـفـة مـن كـلا الـجـهـتـيـن ريـثـمـا يـقـع فـض الاشـكـال و الـسـمـاح لـهـم بالـمـرور.

مـتـابـعـة مـاهـر غــيـضـاوي

المصدر: الجمهورية


THNEWS


وهكذا المادة الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء

هذا هو كل المقالات الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_9401.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الـقـيـروان: غلق الطريق بين تونس والوسلاتية للمطالبة بالماء"

إرسال تعليق