“عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا

“عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان “عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: “عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا
حلقة الوصل : “عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا

اقرأ أيضا


“عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا

تنبأ عراف كأس العالم 2018 القط “أخيل”، بفوز المنتخب البلجيكي على نظيره الإنقليزي، في المباراة التي ستجمعهما اليوم السبت، لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال روسيا.

ويقدم للقط “أخيل” وعاءان فيهما ذات الطعام، وفي كل واحد منهما علم إحدى الدولتين المشاركتين في المباراة، ووعاء المنتخب الذي يبدأ “أخيل” بتناول الطعام منه هو المرشح للفوز بالمباراة.

وخلال تنبئه بالفائز من مباراة المنتخب الإنقليزي “الشياطين الحمر” والمنتخب البلجيكي “الأسود الثلاثة”، أكل القط “أخيل” من الوعاء الذي وضع فيه العلم البلجيكي، وهو ما يعني أنه يتنبأ بفوز الأخير.

وهذه المباراة الثامنة في مونديال روسيا، التي يتنبأ فيها “أخيل” بالفائز، وكانت تنبؤاته صائبة في 4 مباريات.

 

  
 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة “عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا

هذا هو كل المقالات “عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال “عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_9061.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "“عراف” المونديال يتنبأ بالفائز من مواجهة بلجيكا وانقلترا"

إرسال تعليق