بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس

بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس
حلقة الوصل : بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس

اقرأ أيضا


بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس

بناء على معلومات تمكنت يوم 12 جويلية حسب مصدر الصريح دورية تابعة لفرقة الابحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة من القاء القبض على شقيقين بصدد ترويج المخدرات خلف المعهد الثانوي بالمكان وكان احدهما في وضع مخل مع تلميذة وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مجموعة من القطع مختلفة الاحجام من مخدر القنب الهندي الزطلة وبمراجعة النيابة العمومية اذنت بمواصلة التحريات معهما واتخاذ ما يتعين في شانهما .
منى.م
 
 
 
 
 
 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس

هذا هو كل المقالات بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_9044.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بصدد ترويج المخدرات : القبض على شقيقين في وضع مخل مع تلميذة وراء معهد في صفاقس"

إرسال تعليق