غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة

غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة
حلقة الوصل : غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة

اقرأ أيضا


غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة

علمت «الصريح» أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وجه الدعوة الى رئيس الحكومة يوسف الشاهد، ورئيس مجلس النواب محمد الناصر والامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي ورئيس منظمة الاعراف سمير ماجول ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي والمدير التنفيذي لحركة النداء حافظ قائد السبسي للإجتماع، وسيكون الاجتماع هاما وحاسما.
وقد اكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في ذات السياق عن امكانية تداول ونقاش مبادرة جديدة خارج وثيقة قرطاج.

م.م

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة

هذا هو كل المقالات غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_8813.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "غدا اجتماع حاسم بقرطاج..والغنوشي يؤكد انطلاق الحوار بمبادرة جديدة"

إرسال تعليق