ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !!

ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !!
حلقة الوصل : ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !!

اقرأ أيضا


ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !!

أكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب، سفيان السليطي، اليوم الجمعة، أن السلطات الألمانية قامت بترحيل مواطن تونسي و أن النيابة العمومية بهذا القطب القضائي، أذنت للفرقة الوطنية للبحث في الجرائم الإرهابية بالقرجاني، بالإحتفاظ به ومواصلة الأبحاث بشأنه.
وأوضح السليطي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه “تم ترحيل التونسي (س -ع) وهو من مواليد سنة 1976، بناء على بطاقة جلب دولية صادرة من القطب القضائي لمكافحة الإرهاب”، مشيرا إلى أنه “تم تقديم الشخص المرحّل إلى مصدر التفتيش بالقرجاني وأنه كان محل بحث قضائي مستقل من هذا القطب القضائي وقد عهد إلى الإدارة العامة للأمن الوطني بالقرجاني بالموضوع وتم إدراج اسم المشتبه فيه بالتفتيش”.
وحسب المصدر ذاته فإن المدعو (س-ع)، “كان الحارس الشخصي لأسامة بن لادن”، الزعيم السابق لتنظيم القاعدة الإرهابي. وهو متورّط في أنشطة متطرفة على الأراضي الألمانية. كما أنه تلقى تدريبات عسكرية في أفغانستان.


وهكذا المادة ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !!

هذا هو كل المقالات ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_7988.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "ألمانيا ترحّل الحارس الشخصي لأسامة بن لادن الى تونس !!"

إرسال تعليق