وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة !

وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة !
حلقة الوصل : وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة !

اقرأ أيضا


وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة !

صرّحت المحامية وفاء الشاذلي عضو فريق الدفاع عن مديرة ”المركز الدولي للدراسات الإستراتيجية الأمنية والعسكريّة” بدرة قعلول اليوم الجمعة 13 جويلية 2018 بأن المعلومات التي أدلت بها أمس منوّبتهم لدى فرقة مكافحة الإرهاب بالقرجاني “صحيحة” و انها قدمت حججا و براهين “دامغة و صادمة للرأي العام” على حد قولها.
وأضافت أعضاء فريق الدفاع تفاجؤوا بقرار تحجير السفر ووضعها في حالة تفتيش، لكن تمّ اليوم رفع القرار وعادت إلى منزلها بعد الإستماع إليها في القرجاني.
وتابعت المحامية وفاء الشاذلي أن المعلومة المتعلقة بعملية عين سلطان الإرهابي وصلت من المصدر المُخبر إلى الأجهزة الأمنية لكن لم يتم التعامل معها كما ينبغي نتيجة “الإرباك الحاصل في وزارة الداخلية بعد التعيينات الأخيرة” وفق تعبيرها. وندّدت الشاذلي عضو فريق الدفاع عن مديرة ”المركز الدولي للدراسات الإستراتيجية الأمنية والعسكريّة” بدرة قعلول لموزاييك اليوم الجمعة 13 جويلية 2018 بما اعتبرتها حملة مغرضة طالت منوّبتها في بعض المنابر الإعلامية.
وأكّدت أنّ هيئة الدفاع عن قعلول قامت برفع قضية جزائية ضد كل الأطراف “المنخرطة” في هذه الحملة حسب قولها.
وقالت إن ما صرحت به قعلول لا يدخل في إطار “البوز”، مشيرة إلى وجود “ماكينة فاسدة” تحاول تشويهها. وكانت بدرة قعلول قالت انه تم اعلام السلطات الامنية بالعملية الارهابية الاخيرة بعين سلطان قبل 5 ايام لكنها لم تتخذ ما يلزم من تحسبات لها..


وهكذا المادة وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة !

هذا هو كل المقالات وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_7894.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "وفاء الشادلي : بدرة قعلول قدّمت حججا “دامغة وصادمة” بشان العملية الارهابية الاخيرة !"

إرسال تعليق