رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ

رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ
حلقة الوصل : رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ

اقرأ أيضا


رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ

اعتبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، جياني إنفانتينو، بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا الأفضل في تاريخ المونديال كله.

وقال إنفانتينو في تصريحات إعلامية: “قبل عامين قلت إن هذه البطولة من كأس العالم ستكون الأفضل في التاريخ، وأنا الآن مقتنع بذلك.. هي حقا الأفضل! كل الذين سهروا على تنظيم البطولة يستحقون الثناء.. شكر خاص لروسيا، وللشعب الروسي، وللحكومة الروسية، وللاتحاد الروسي لكرة القدم، وللجنة المنظمة، وبالطبع للرئيس فلاديمير بوتين”.

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ

هذا هو كل المقالات رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_782.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رئيس “الفيفا”: مونديال روسيا الأفضل في التاريخ"

إرسال تعليق