النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان

النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان
حلقة الوصل : النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان

اقرأ أيضا


النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان

صفاقس – محمّد كمّون

 

أجرى النادي الرياضي الصفاقسي مساء يوم أمس الأحد حصّة تدريبية بالميدان الفرعي للملعب الأولمبي بالمنزه في انتظارالسّفر إلى سلطنة عُمان مساء اليوم الاثنين وستنطلق الرّحلة من مطار تونس قرطاج الدّولي في حدود السّاعة الرّابعة مساء.

الجدير بالذّكر أنّ المدرّب الهولندي رود كرول شرع منذ تسلّمه مقاليد الفريق يوم 11 جوان الماضي في القيام بعملية غربلة للرّصيد البشري وقد سقط من غرباله في وقت سابق عدد من اللّاعبين ونخصّ بالذّكر أشرف العيّادي ومحمّد سعيد كرشود ومحمّد المسلمي وسامح بوحاجب والطّوغولي آيبار والإيفواري جرمان غاسمباي. كما لم يوجّه المدرّب كرول الدّعوة للظّهير الأيمن علي المساكني والمهاجم برهان الحكيمي للتّحوّل إلى سلطنة عُمان مع المجموعة اليوم الاثنين.

سيشارك في رحلة السّي آس آس إلى سلطنة عُمان 24 لاعبا وهم الحرّاس محمّد الهادي قعلول وصبري بن حسن وأيمن دحمان والمدافعون حمزة المثلوثي وأشرف الزواغي وعمر بوراوي ونسيم هنيد وهاني عمامو ومراد بن يونس وأحمد عمّار ونور الزّمان الزمّوري ومتوسّطو الميدان سارج أرنو آكا ومالك المنيف ووليد القروي وكينغزلي سوكاري وآلان المسلماني ومحمّد علي الطرابلسي والمهاجمون فراس شوّاط وعلاء الدّين المرزوقي وحسام بن علي وجاسم الحمدوني وكينغزلي إيديو وكريس كواكو وأيمن الحرزي.

خلال تربّصه التّحضيري بسلطنة عُمان سيجري النّادي الرياضي الصفاقسي مباراة ودّية يوم الخميس المقبل ضدّ نادي ظفار العُماني أو الأهلي القطري قبل مواجهة الاسماعيلي المصري يوم الأحد القادم في إطار الدّورة الدّولية الودّية التي ينظّمها نادي النّصر العُماني بمدينة صلالة.   محمّد كمّون

 

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان

هذا هو كل المقالات النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_7542.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "النّادي الصفاقسي: كرول يواصل عملية الغربلة واليوم السّفر إلى عُمان"

إرسال تعليق