زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم

زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم
حلقة الوصل : زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم

اقرأ أيضا


زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم

مثلما كان متوقعا توج منتخب فرنسا ببطولة العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على كرواتيا برباعية كاملة مقابل هدفين بفضل اللياقة البدنية التي صنعت الفارق، وصغر سن نجوم فرنسا.
وفي المنصة تقدمت رئيسة كرواتيا بالتهاني الى ماكرون الذي كان مرفوقا بزوجته،وقد استفزت السيدة الاولى لفرنسا رئيسة كرواتيا عندما تقبلت تهانيها بالرقص.

م.م

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم

هذا هو كل المقالات زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_7501.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "زوجة ماكرون تستفز رئيسة كرواتيا في المدارج بعد تتويج الديوك بكأس العالم"

إرسال تعليق