بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق

بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق
حلقة الوصل : بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق

اقرأ أيضا


بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق

أظهرت لقطات لكاميرا مراقبة مركزة بإحدى المؤسسات على مستوى الطريق الرابطة بين سوسة ومساكن، والتقطت يوم 1 جويلية الحالي، حادثا بسيطا لإحدى السيارات، إلا أنه كاد أن يكون قاتلا لولا أن شاءت الأقدار أن يمر بسلام.

ويظهر في الفيديو حارس هذه المؤسسة جالسا على كرسي قرب البوابة الرئيسية قبل أن يغادره ويتجه إلى داخل المؤسسة، لتمر إحدى السيارات التي حاولت على ما يبدو تجنب سيارة أخرى قبل أن تصطدم بالكرسي الفارغ بسرعة كبيرة.

جوهرة

المصدر: الجمهورية


THNEWS


وهكذا المادة بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق

هذا هو كل المقالات بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_7452.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بسوسة: معجزة تنقذ شخصا من موت محقق"

إرسال تعليق