سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره

سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره
حلقة الوصل : سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره

اقرأ أيضا


سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره

اثار تصريح وزير التربية حاتم بن سالم المتعلق باعتماد معدل 15 من 20 كسقف أدني للقبول بالمؤسسات التربوية النموذجية، غضب عدد من أولياء التلاميذ الذين نفذوا لليوم الثاني على التوالي وقفات احتجاجية امام مقر المندوبية الجهوية للتربية بالجهة.
وطالب المحتجون الوزير بالتراجع عن هذا القرار الذي “جاء متأخرا باعتباره ورد بعد الإعلان عن نتائج الامتحانات والشروع في ضبط القائمات التعويضية على غرار السنوات الماضية”، وفق قولهم.
وأشاروا الى ان “عددا من التلاميذ الذين تقارب معدلاتهم ال15 كانوا شبه متيقنين من التحاقهم بالمؤسسات التربوية النموذجية، غير ان هذا القرار سيحطم امالهم”.
وذكروا بما مروا به من صعوبات اثناء السنة الدراسية الحالية والسنوات الماضية وخصوصا تلاميذ التاسعة اساسي الذين كانوا قد ارتقوا اليا في السادسة بقرار من وزير التربية السابق ناجي جلول.

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره

هذا هو كل المقالات سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_7351.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سيدي بوزيد : أولياء الناجحين في السيزيام يطالبون وزير التربية بالتراجع عن قراره"

إرسال تعليق