مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة

مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة
حلقة الوصل : مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة

اقرأ أيضا


مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة

داهمت  حسب مصدر الصريح دورية تابعة لفرقة الابحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بسليانة منزل نفرين من مستاكني الجهة وحجزت داخلهما بندقية صيد عيار 16 مم و9 خراطيش من نفس العيار ممسوكة دون خرصة و7 الات تستعمل لحشو الخراطيش وآلة تستعمل لنزع “كابسول” خراطيش الصيد وكمية من الرش تزن حوالي 800 غراما وبمراجعة النيابة العمومية اذنت بحجز الكمية الخراطيش وبندقية الصياد والمعدات واتخاذ الاجراءات القانونية ضد ماسكيها.

 

منى.م

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة

هذا هو كل المقالات مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_7181.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مداهمة منزل مواطن بسليانة خزن كمية من الأسلحة"

إرسال تعليق