عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !!

عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !!
حلقة الوصل : عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !!

اقرأ أيضا


عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !!

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد مصدر أمني مطلع وبارز للصريح انه تم التعرف تقريبا على هوية منفذ عملية السطو المسلح الذي استهدف فرعا بنكيا في المنار،ويدعى «ن» اصيل احد الاحياء الشعبية بالعاصمة لكن لم يتم القبض عليه لأنه متحصنا بالفرار ..

وحسب ذات المصدر فان سيدة أدلت بشهادة قدمت من خلالها هذه المعطيات،بعد ان سمعت 4 أطراف في أحد أسواق تونس الكبرى يتحدثون عن عماية سطو نفذها زميلهم وهو ماجعلها تتصل بالأمن وتدلي بالشهادة في انتظار مزيد التحري وتتواصل عمليات التمشيط بعديد المناطق والاحياء بحثا عن الجناة ولمزيد التحري في عديد المعطيات.

ALTNEWS


وهكذا المادة عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !!

هذا هو كل المقالات عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_6740.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاااااجل / مفاجأة بعد الكشف عن هوية منفذ عملية السطو المسلح لبنك المنار !!"

إرسال تعليق