تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء

تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء
حلقة الوصل : تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء

اقرأ أيضا


تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء

  تاكيدا لما نقلناه من  موقعgravrosgr اليوناني منذ قليل ان اولمبياكوس قد يتراجع عن انتداب ياسين مرياح رغم نجاحه في الاختبار الطبي،وذلك بعد ان قررت هيئة النادي الصفاقسي الترفيع في الصفقة من جديد وهو ما اغضب اللاعب المتواجد هناك  وبصدد انتظار ماستسفر عنه المفاوضات بين الفريقين.هذا وقد علمت الصريح ان مرياح توعد بالتمرد وكان غاضبا بسبب سقوط الصفقة في الماء بعد ترفيع النادي الصفاقسي في المبلغ المطلوب.

م.م

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء

هذا هو كل المقالات تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_6650.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تأكيدا للصريح: أزمة بين مرياح والنادي الصفاقسي بسبب اسقاط صفقة أولمبياكوس في الماء"

إرسال تعليق