إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب

إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب
حلقة الوصل : إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب

اقرأ أيضا


إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب

علمت «الصريح أن ادارة السجن المدني ببرج الرومي أحالت أمس على فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت عنصرا سلفيا بعد قضائه عقوبة سجنية، وبعد التحري معه من قبل الفرقة المذكورة تبين ان العنصر التكفيري المشار اليه مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس من اجل تورطه في قضية ذات صبغة ارهابية موضوعها “الانتماء الى تنظيم ارهابي” ومحكوم عليه بالسجن لمدة سنتين.
هذا وتم الاحتفاظ به وإحالته على مصدر التفتيش لاتخاذ ما يتعين في شانه .
منى.م

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب

هذا هو كل المقالات إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_5005.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إعادة إرهابي الى سجن برج الرومي دقائق بعد الإفراج عليه…الأسباب"

إرسال تعليق