الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية

الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية
حلقة الوصل : الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية

اقرأ أيضا


الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية

 أعلن وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي بعد ظهر الجمعة في اختتام السنة التكوينية بالأكاديمية العسكرية بفندق الجديد من ولاية نابل، عن الترفيع في المنحة الدراسية المسندة للدارسين بمختلف المدارس العسكرية والتي لم تتم مراجعتها منذ عقود.
وأبرز الزبيدي في الكلمة التي ألقاها في حفل تخرج دورة أحمد باي للمتحصلين على الشهادة الوطنية لمهندس وشهادة الماجستير والمرتقين إلى رتبة ملازم دورة العقيد حميدة الفرشيشي بعد حصولهم على شهادة ضابط، أهمية دور الأكاديمية العسكرية في تكوين جيل جديد من الضباط وفق أحدث مناهج التكوين.
كما أعلن بالمناسبة، عن الانطلاق قريبا في أشغال إنجاز المبنى الجديد للتعليم العالي في إطار دعم البنية الأساسية للاكاديمية العسكرية، معبرا عن الشكر للجانب الألماني لدعمه لهذا المشروع بقيمة 10 ملايين أورو.
وأشار الزبيدي من جهة أخرى، في تصريح إعلامي، إلى ضرورة طمأنة التونسيين بأن المؤسسة العسكرية والأمنية في جاهزية تامة وفي يقظة مستمرة، مبينا أن العمليات المنعزلة هي عمليات واردة وتونس لم تقل البتة أنها قضت على الإرهاب، وبالتالي يظل وجود بعض المجموعات دافعا لمزيد اليقظة.
وأوضح أن العمليات المنعزلة ليست خصوصية تونسية، بل إنها مست عديد الدول، ودعا إلى ضرورة عدم “تهويل الأمور والتشكيك في القوات الأمنية والعسكرية”، مؤكدا أن المؤسسة الأمنية بمختلف مكوناتها “لا تتهرب من مسؤولياتها خاصة وأن نجاحها نجاح لتونس وأن إخفاقها تتحمله لوحدها”، وفق قوله.
 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية

هذا هو كل المقالات الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_4770.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الترفيع في المنحة الدراسية للدارسين في مختلف المدارس العسكرية"

إرسال تعليق