فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه

فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه
حلقة الوصل : فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه

اقرأ أيضا


فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" أن إذاعة موزاييك وقناة الحوار التونسي تراجعتا عن بث حوار رئيس الجمهورية المسجّل يوم البارحة السبت بعد رفض نبيل القروي مدهّما بالنسخة الأصليّة للحوار وصنصرته لأجزاء تعلَّقت بإشادة الباجي قائد السبسي بمجهودات حكومة الشاهد في تحسين المؤشرات الاقتصادية واعتراف المؤسسات الدولية بجديّة مسار الإصلاحات الهيكلية الكبرى التي أقرتها الحكومة.
و الجدير بالذكر ان حوار رئيس الجمهورية باحي قايد السبسي كان من المنتظر ان يقع بثه على اذاعة موزييك و قناة الحوار التونسي و قناة نسمة فى حدود الساعة التاسعة مساء .

ALTNEWS


وهكذا المادة فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه

هذا هو كل المقالات فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_4334.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "فضيحة غير مسبوقة: نبيل القروي يصنصر حوار الرئيس قائد السبسي وموزاييك والحوار يرفضان بثّه"

إرسال تعليق