رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل

رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل
حلقة الوصل : رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل

اقرأ أيضا


رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو اليوم أن تقنية التحكيم بالفيديو استخدمت في 440 مرة بالمونديال وصححت 16 خطأ للحكام، مؤكدا ان التقنية “أنهت أهداف التسلل”.
وقال إنفانتينو في مؤتمر صحفي بموسكو عن تقييم مونديال روسيا: “نحن نتقدم والوضع أفضل من الماضي والتحكيم بالفيديو غيّر كرة القدم، جعلها أكثر نظافة وجعلها أمينة وشفافة وساعد الحكام على اتخاذ القرارات السليمة”.
وأشار انفانتينو إلى أن التقنية رفعت القرارات الصحيحة للحكام من 95% إلى 99.2 %، وأشار إلى أن التقنية غيرت 16 قرارا تحكيميا إلى قرارات صحيحة.
وقال: “التحكيم بالفيديو قضى على أهداف التسلل وأشار إلى أن “التقنية غيرت سلوك اللاعبين بعدما أصبحوا مراقبين بالكاميرات، ولا يلجؤون للعب الخشن، وقال: “لم تصدر بطاقة واحدة حمراء بسبب السلوك العنيف.

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل

هذا هو كل المقالات رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_4323.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رئيس الفيفا: تقنية التحكيم بالفيديو أنهت أهداف التسلل"

إرسال تعليق