محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي

محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي
حلقة الوصل : محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي

اقرأ أيضا


محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي

كشف الأستاذ علاء الخميري، محامي الفتاة نهى التي أودعها والدها بمستشفى الرازي للأمراض العقلية، أنّ لجنة الدفاع قامت بالإجراءات القانونية اللازمة لاعادة عرضها على لجنة طبية أخرى للتأكد من حالتها الصحية – contre expertise-.

وذكر المحامي ما يلي: 
“خلافا لما تعرضنا اليه البارحة من سوء استقبال وعدم تفاعل من بعض أفراد طاقم وتصريحاتهم المناقضة لقضية المواطنة نهى وحرية الضمير.
يهمني اليوم أن أشكر المعاملة الراقية التي وجدناها عند الاطار الطبي والاداري بمستشفى الرازي وعلى رأسهم مديرة القسم الدكتورة شعور التي طمأنتنا على حالة نهى الصحية رغم أنه تقرر مواصلة ايوائها بالمستشفى.
نواصل نحن لجنة الدفاع الإجراءات القانونية اللازمة لاعادة عرضها على لجنة طبية أخرى للتأكد من حالتها الصحية – contre expertise- وذلك بعد أن تم تمكيننا – بموجب اذن قضائي – من شهادة في ايوائها بالمستشفى.
شكرا كذلك لمن تفاعل ايجابيا من قضاء ومجتمع مدني وأفراد.

المصدر: الجمهورية


THNEWS


وهكذا المادة محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي

هذا هو كل المقالات محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_3874.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "محامي الفتاة التي أودعها والدها بمستشفى الرازي يكشف ما يلي"

إرسال تعليق