مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة)

مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة) - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة), لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة)
حلقة الوصل : مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة)

اقرأ أيضا


مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة)

كشفت الدكتورة بن سعيد الطبيبة النفسية المختصة بمستشفى الرازي عن معطيات جديدة في قضية الفتاة «نهى» المودعة بقرار قضائي بالمستشفى، فقد أكدت الطبيبة النفسية أن الفتاة خضعت للفحص الطبي النفسي من قبل أطباء بارزين في هذا الاختصاص بالرازي، مشيرة إلى عدم توفر أدلة اثر الفحص تؤكد انها مختلة مشددة على ان إنكار المريض لذاته ليس دليلا بالمفهوم الطبي، وهو ما يثبت أن والدها عاقبها لأنها غيــّرت معتقداتها، حسب آخر التطورات في الملف.
م.م

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة)

هذا هو كل المقالات مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة) هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة) عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_381.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مفاجأة في التقرير الطبي الجديد لفتاة الرازي…تورط والدها (متابعة)"

إرسال تعليق