عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل

عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل
حلقة الوصل : عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل

اقرأ أيضا


عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بمزيد البحث والتعمق في استنطاق المتهم الذي قام بطعن عوني الأمن السياحي اللذين كانا متواجدين بشاطي أحد النزل بالمنطقة السياحية بجربة تبين وجود شبهة القيام بعمل ارهاربي بالمكان الذي كان متواجدا فيه المتهم حسب ما افاد به مراد الودرني الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدايية بمدنين لمراسل شمس اف ام .
واضاف ذات المصدر أن موضوع هذه القضية وقع التخلي عنه لفائدة القطب القضائي لقضايا ومكافحة الارهاب.
وتجدر الاشارة الى أن أحد عوني الامن الذي أصيب علي مستوي الصدر بسكين من قبل شاب يبلغ من العمر 28 سنة على أحد الشواطئ بجربة يخضع حاليا بالمستشفي الجهوي الصادق مقدم بجربة لعملية جراحية . كما يذكر ان كل من مدير النزل الذي جدت فيه الحادثة ومراد الودرني الناطق بإسم المحكمة الابتدائية اكدا انه ما يقع ترويجه بان هذا الشاب كان ينوي تفجير النزل ليس له اساس من الصحة ولم يقع العثور لديه علي متفجرات. كما كانت وزارة الداخلية قد اوضحت في بلاغ سابق، أنّه خلال قيام دوريّة خيّالة بمراقبة الشّواطئ على الشّريط السّاحلي بجربة وأثناء التّحرّي مع أحد الأشخاص رفض الإدلاء بهويّته وعند محاولة تفتيشه تعمّد هذا الأخير طعن عوني الدّوريّة المذكورة بسكّين كانت مخفيّة في حقيبته.

ALTNEWS


وهكذا المادة عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل

هذا هو كل المقالات عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_3541.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل / معطيات جديدة تقلب جميع الموازين بخصوص ما حدث في جربة !! كشف كامل التفاصيل"

إرسال تعليق