إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو

إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو
حلقة الوصل : إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو

اقرأ أيضا


إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو

دعت نقابة العمال في شركة “فيات” الايطالية لصناعة السيارات الى إضراب احتجاجا على قيمة صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الاسباني الى صفوف يوفنتوس الايطالي.

وأكدت نقابة العمال في مصنع للشركة التي تعود ملكيتها لعائلة أنييلي مالكة النادي، يقع في جنوب بلدة ملفي، الخميس أنها دعت الى اضراب لثلاثة أيام بدءا من الاحد احتجاجا على قيمة صفقة انتقال البرتغالي الى بطل ايطاليا في المواسم السبعة الأخيرة، والتي بلغت 100 مليون يورو.

وجاء في بيان رسمي أصدرته النقابة “من غير المعقول في حين تطالب الادارة بتضحيات كبيرة من عمال (فيات – كرايسلر) على مدى سنوات، أن تقرر الادارة ذاتها انفاق الملايين لشراء لاعب كرة قدم”.

وتملك عائلة أنييلي نادي يوفنتوس وشركة فيات العملاقة لصناعة السيارات التي يقع مقرها في مدينة تورينو معقل النادي.

وطالبت النقابة من مالكي فيات الاستثمار في قوتها العاملة من أجل تعزيز موارد “الالاف من الناس بدلا من واحد فقط (في اشارة الى رونالدو)”.

  

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو

هذا هو كل المقالات إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_1490.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إضراب في مصنع “فيات” بسبب صفقة رونالدو"

إرسال تعليق